*sms*

.?. My SMS .?.

اهلآ بكم..

 

الجمعة، 9 سبتمبر 2011

موؤوشكل =)

اليوم القومعه / 11-شوال-1432هـ
قمت بدري علشان انظم نومي بمناسبة العبيطة باتسر 
قمت  الساعة 2 ظهرآ>يقالنهـ بدري قوهـ ذآ
سويت لي كورن فليكس بما أن عصافير بطني تزقزق

>شفتوا وشلون شكلهـ رابص بالحليب تكرم النعمهـ
تتقولون وراه!
لإنوهـ اخوي القميل
جاب لي من برجر كنج
فـَ تركتهـ لـِ دقائق
>خيانه عظمى .

الموؤوهيم خلونا من هازا القرقر
قبل شويات دخلت موقع مغبار ><

أعع أبصصم باالمية إن كل هالأسعلهـ اشعار وخواطر ><
الموقع خرب من إستعمالهـ الددمار الي ماادري وش يحسون بوهـ
المهم قررتت أخونهـ كباقي بعض المواقع الي صادقتهـ .
بس منيب مقفلتهـ بخليهـ تسذآ أيضآ كباقي المواقع حقاتي>>أدوختينا.

>الموؤوهيم خلونا من هازا قرقر .
قبل شوي طلعت بالحوش ومعي أي فوني اسود اللون>بتعلمكم انوهـ مع اي فون ذذ
و جلست أتأمل الغروب وتسذآ جاز لي المنظر وتمنيت معي كانون :(
بس يالله إن شاء الله المرة الجاية ^_*
عاد صورتهـ بـِ أي فونا



آآخ ليت عندي كانون
شاريتهـ شاريتهـ الله لا يعيقهـ

ممم الموؤهيم حبيت أقول لمعاز شوؤوكرآ ياقميل


الله يخليك لي ياإخيخي

وهوؤوبآ إلى هونيكَ
بنام بدري ذذ
أدري أني بقعد أمعط دوبي لين مااحاول انام
وإذا حاولت انام بقعد أهوجس وبعدين بجوع
وانزل المطبخ إلين ماتجي الساعة 6 واثر النوم كبس علي ><

تصبحون على خيرآ =)

شوؤوؤوكريات
=)

أدري هالتدوينهـ حوسهـ وتسذآ
بس المعزرهـ مستعجلهـ في أحد فوق راسي يرن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لامريت ماهوب ضارك علق =)